مشاهدة مسلسل دوران شبرا مباشر اون لاين

مشاهده مسلسل دوران شبرا بدون تحميل
شاهد حلقات مسلسل دوران شبرا مباشر اون لاين
مشاهده دوران شبرا علي النت بدون تحميل مباشر
مشاهده احداث مسلسل دوران شبرا مباشر بدون تحميل
مشاهدة دوران شبرا اون لاين

*******************
مسلسل دوران شبرا


احداث المسلسل
تدور أحداث المسلسل بحي شبرا الشهير بالقاهرة بين مجموعة من الشخصيات التي تسكن هذا الحي.... ومن خلال حياة هولاء الشخصيات يبرز المسلسل مدي التسامح بين سكان شبرا من مسلمين وأقباط في اعمار مختلفة وانماط مختلفة يتصارعون احيانا ويتفقون احيانا ورغم تلك الضغوط التي يتعرضون لها لزعزعة تلك العلاقة القوية الا ان الحب والمودة بينهم هي التي تظل وتبقي .

معلومات عن المسلسل

الإخراج: خالد الحجر (مخرج) / إيهاب عمرو (مخرج منفذ)
التأليف: عمرو الدالى (تأليف)
تاريخ الإصدار: 1 أغسطس 2011 م

اغنية تتر مسلسل (دوران شبرا) غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب
السيناريست عمرو الدالي قام بتغيير اسم المسلسل من "3 شارع شبرا" إلي "دوران شبرا" خاصة أن الأول كان اسمًا مؤقتًا فعندما بدأ عمرو كتابة العمل منذ ما يقرب من 7 شهور أطلق عليه "شبرا" ولكنه وجده أنه اسم عام وشامل كما أن هناك رواية قديمة تحمل نفس هذا الاسم كتبت في التسعينيات أو الثمانينات تحمل نفس الاسم.

ابطال المسلسل

عفاف شعيب - دلال عبدالعزيز - سامى العدل - زكى فطين عبدالوهاب - هاني عادل - محمد رمضان - أحمد عزمى - مريهان - شادي الدالي - عماد اسماعيل - نبيل عيسى - كريم الابنودي - منة حسام - حورية فرغلى - ملك قورة - دعاء طعيمة - بطرس غالي - أحمد كمال - هيثم زكي - حنان يوسف - ابراهيم النجاري


الأزمات تحاصر أبطال مسلسل "دوران شبرا"
تعرض فريق مسلسل "دوران شبرا" للعديد من المواقف المؤثرة أثناء تصويره ستؤثر على جدولة الزمني، والذي بدأ تصويره من بعد الثورة.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمسلسل أن هيثم أحمد زكي أحد أبطال المسلسل شعر بألم شديد في المعدة أثناء التصوير، وأتضح أنه تسمم، مما استدعى نقله للمستشفى.

كما تعرض أيضا أحمد عزمي المشارك في المسلسل لكسر في القدم، أكد الأطباء أن سيستلزم وضعها في "الجبس" لفترة، كما توفيت والدة الفنان هاني عادل والمشارك في المسلسل أيضا، وهو ما جعله يعتذر عن التصوير حاليا.



ورغم ذلك قرر مخرج المسلسل خالد الحجر استكمال التصوير، إذ يستمر باقي أبطال المسلسل في تصوير المشاهد الخاصة بهم، وهم حورية فرغلي ومحمد رمضان وسامي العدل ودلال عبد العزيز وعفاف شعيب.

"دوران شبرا" من تأليف عمرو الدالي وإخراج خالد الحجر، ومن إنتاج أفلام مصر العالمية وBBC WST ، وتدور قصته حول العلاقة المترابطة بين المسلمين والمسيحيين في حي شبرا.

----------------------------------


حلقات مسلسل دوران شبرا

*********

الحلقة الاولي مسلسل دوران شبرا

هــــنــا

-----------

الحلقة الثانية مسلسل دوران شبرا

هــــنــا

-----------

الحلقة الثالثة مسلسل دوران شبرا

هــــنــا

-----------

الحلقة الرابعة مسلسل دوران شبرا

هــــنــا

-----------

الحلقة الخامسة مسلسل دوران شبرا

هــــنــا

-----------

المسلسل متجدد باستمرا تابعونا


Share/Bookmark

هناك تعليقان (2):

  1. البلطجية يهاجمون موقع تصوير مسلسل "دوران شبرا"

    تعرضت أسرة مسلسل "دوران شبرا" لموقف حرج وخطير أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل فى شوارع القاهرة بحى شبرا، حيث استغل بعض البلطجية حالة الانفلات الأمنى التى تعانى منها القاهرة، وهجموا على موقع التصوير.

    وفوجئ فر يق عمل المسلسل بذلك أثناء عملهم، وتواجد وقتها من بطلات المسلسل دلال عبد العزيز وحورية فرغلى التى كانت موجودة لتصوير مشاهدها بالمسلسل، فقام فر ق العمل بإخراجها من مكان التصوير حتى لا تصاب بأذى وبقى الرجال فقط لتأمين موقع التصوير، لكن حورية بمجرد خروجها ذهبت لوحدة عسكرية وأبلغتهم على الفور فعادت إلى موقع التصوير لتدل مجموعة من القوات الخاصة أرسلها الجيش على مكان التصوير، ليسيطروا تماما على الموقف واعتقلوا البلطجية.

    ردحذف
  2. وبعدها قام فريق عمل المسلسل بعمل لجنة شعبية صغيرة خاصة بهم لتأمين مكان التصوير عن طريق تأمين الشوارع المحيطٌة بموقع التصوير بأنفسهم تماماَ كاللجان الشعبية التى انتشرت فى القاهرة أثناء أحداث الثورة.

    تدور أحداث مسلسل "دوران شبرا" الذى يخرجه المخرج خالد الحجر فى إطار اجتماعى من خلال استعراض حياة مجموعة من الشخصياٌت التى تقطن فى حى شبرا العريق بمختلف أشكالهم وثقافتهم وعاداتهم ومن خلال استعراض حياة تلك الأشخاص يستعرض المسلسل أهم المشاكل التى يمر بها المسلمون والأقباط فى هذا الحى الذى يشتهر بوجود عدد كبير من الأقباط يعيشون فيه.

    المسلسل من إخراج خالد الحجر وتأليف عمرو الدالى، وبطولة عفاف شعيب ودلال عبد العزيز.

    وسامى العدل عزمى ومحمد رمضان وزكى فطين عبد الوهاب وهيثم أحمد زكى وهانى عادل وحورية فرغلى وإنتاج شركة مصر العالمية "جابى خورى وشركاه".

    ردحذف

Copyright © 2010 تنويه هام: www.wlad-el3am-series.blogspot.com غير مسؤله عن محتويات الروابط الخارجية بتاتا كما اننا لانضمن استمرار اشتغال روابط التحميل او مشاهدة المبارايات . ولا نتحمل مسؤولية الكليبات الموجودة بالموقع فهي منقولة فقط من مواقع خاصة بذلك كاليوتيوب و جوجل و ياهو و جيوستن كما نؤكد ان جميع الاخبار منقولة من اكثر من مصدر وانة غير مسؤول عن صحة او مصدقية اى خبر يتم نشرة نقلا عن مصادر صحفية او تليفزيونية او الكترونية او ترفهية، وانه لا يتحمل اى مسؤولية قانونية او ادبية قد تنتج عن اضرار ناجمة عن مثل تلك الاخبار ...