مشاهدة الحلقة الرابعه مسلسل دوران شبرا اون لاين مباشر

مشاهدة الحلقه الرابعة من مسلسل دوران شبرا مباشر
شاهد الحلقه ال 4 مسلسل دوران شبرا اون لاين علي النت
مشاهده الحلقه الرابعه من مسلسل دوران شبرا مباشر بدون تحميل
مشاهده مسلسل دوران شبرا الحلقه الرابعه اون لين
الحلقه 4 مسلسل دوران شبرا اون لاين

****************
دوران شبرا اون لاين




دوران شبرا جاهز للعرض في رمضان القادم

أوشك فريق عمل مسلسل "دوران شبرا" على الانتهاء من تصوير أحداثه ، ليصبح أول الأعمال الجاهزة للعرض في رمضان المقبل ، وذلك بحسب تصريح المنتج جابي خوري إلى جريدة روز اليوسف ، حيث أكد أن فريق العمل سينتقل خلال أيام بعد الانتهاء من التصوير باستوديو «جلال» لتصوير اللقطات الختامية في عدد من شوارع القاهرة كالمقطم والمنيل .

مسلسل دوران شبرا تأليف عمرو الدالي وإخراج خالد الحجر وإنتاج أفلام مصر العالمية وBBC WST و بطولة كلا من دلال عبدالعزيز و سامي العدل وحورية فرغلي و أحمد عزمي و هيثم أحمد زكي و هانى عادل و الفنانة عفاف شعيب و زكي فطين عبد الوهاب ومريهان و محمد رمضان وملك قورة وتدور قصته حول العلاقة بين المسلمين والمسيحيين في حي شبرا.

مشاهدة قناة سما دبي Sama Dubai البث الحي مباشر اون لاين مشاهدة قناة سما دبي Sama Dubai على الانترنت مباشره

إصابة هيثم أحمد زكى بتسمم فى "دوران شبرا"

أصيب الفنان هيثم أحمد زكى بحالة تسمم بعد تناوله وجبة من أحد المطاعم أثناء تصوير مسلسل "دوران شبرا"، وعلى الفور تم نقل هيثم إلى المستشفى، وتم عمل الإسعافات الأولية له.

كما أصيب أيضا الفنان أحمد عزمى، أحد أبطال المسلسل، بكسر فى القدم أثناء التصوير، مما أدى لتجبيس قدمه لفترة، وأخيرا وفاة والدة المطرب هانى عادل، أحد أعضاء فريق وسط البلد الغنائى وأحد أبطال المسلسل.

ورغم جميع هذه الإصابات لأبطال العمل، قرر مخرج المسلسل استكمال تصوير المشاهد التى لا تتطلب وجود أى منهم والتى تقتصر على وجود الفنانة دلال عبد العزيز وسامى العدل ومحمد رمضان، وذلك حتى لا يتعطل التصوير، ويلحق بالعرض فى شهر رمضان.

"دوران شبرا" مسلسل اجتماعى يستعرض حياة مجموعة من الشخصيات التى تقطن حى شبرا العريق، بمختلف أشكالهم وثقافتهم وعاداتهم، كما يتناول المسلسل أهم المشاكل التى يمر بها المسلمون والأقباط فى هذا الحى الذى يشتهر بوجود عدد كبير من الأقباط يعيشون فيه.

المسلسل من إخراج خالد الحجر، وتأليف عمرو الدالى، وبطولة عفاف شعيب ودلال عبد العزيز وسامى العدل عزمى ومحمد رمضان وزكى فطين عبد الوهاب وهيثم أحمد زكى وهانى عادل وحورية فرغلى، إنتاج شركة مصر العالمية "جابى خورى وشركاه".




Share/Bookmark

هناك تعليق واحد:

  1. المسلسل
    بطولة عفاف شعيب ودلال عبد العزيز ومحمد رمضان وأحمد عزمي وزكي فطين عبد
    الوهاب وحورية فرغلي وهيثم أحمد زكي وهاني عادل، ومن تأليف عمرو الدالي،
    وإنتاج شركة أفلام مصر العالمية، ومن إخراج خالد الحجر ..

    تدور
    أحداث المسلسل في حي شبرا بين مجموعة من الشخصيات التي تسكن فيه، ومن خلال
    حياتهم يبرز مدى التسامح بين سكان الحي من مسلمين وأقباط في أعمار وأنماط
    مختلفة، حيث يتصارعون أحياناً ويتفقون أحيان، إلا أن المودة هي التي تبقى
    في النهاية ..

    ردحذف

Copyright © 2010 تنويه هام: www.wlad-el3am-series.blogspot.com غير مسؤله عن محتويات الروابط الخارجية بتاتا كما اننا لانضمن استمرار اشتغال روابط التحميل او مشاهدة المبارايات . ولا نتحمل مسؤولية الكليبات الموجودة بالموقع فهي منقولة فقط من مواقع خاصة بذلك كاليوتيوب و جوجل و ياهو و جيوستن كما نؤكد ان جميع الاخبار منقولة من اكثر من مصدر وانة غير مسؤول عن صحة او مصدقية اى خبر يتم نشرة نقلا عن مصادر صحفية او تليفزيونية او الكترونية او ترفهية، وانه لا يتحمل اى مسؤولية قانونية او ادبية قد تنتج عن اضرار ناجمة عن مثل تلك الاخبار ...